منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

اذهب الى الأسفل

مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف بلسم في 12.04.14 12:22

نسمع هته الأيام  من كل مترشح
عن استعداده  لفتح الحدود المغربيه الجزائريه
فهل أنت مع فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟


avatar
بلسم


رقم العضوية : 33305
العُــمـــْـــــر : 32
البلد/ المدينة : زريبة الوادي - بسكرة
العَمَــــــــــلْ : معلمة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2907
نقاط التميز : 4131
شكر خاص : 102
التَـــسْجِيلْ : 28/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف نور الحكمة في 12.04.14 12:32

أنا ضد فتح الحدود 
و مجرد قراءة هذه الجملة نقولوا ربي يستر
avatar
نور الحكمة



رقم العضوية : 1879
انثى
العُــمـــْـــــر : 35
البلد/ المدينة : التفكير الراقي
العَمَــــــــــلْ : المساعدة لجميع الناس
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 9346
نقاط التميز : 11190
شكر خاص : 371
التَـــسْجِيلْ : 26/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف Rayen الجزائرية في 12.04.14 13:15

لا اعتقد انها فال خير
avatar
Rayen الجزائرية



انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالبة ثالثة ثانوي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1633
نقاط التميز : 1075
شكر خاص : 40
التَـــسْجِيلْ : 10/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف بلسم في 12.04.14 21:25

ولكن كل المترشحين وعدوا بفتح الحدود
فكيف سيكون حالنا ياترى
بعد فتح الحدود
avatar
بلسم


رقم العضوية : 33305
العُــمـــْـــــر : 32
البلد/ المدينة : زريبة الوادي - بسكرة
العَمَــــــــــلْ : معلمة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2907
نقاط التميز : 4131
شكر خاص : 102
التَـــسْجِيلْ : 28/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف ضو الجبين في 12.04.14 21:35

أنا صد فتح الحدود
فقد قيل الباب لجيك من الريح سد وستريح فما باللك بالباب ليجيك من المخدر.
avatar
ضو الجبين



رقم العضوية : 35793
ذكر
العُــمـــْـــــر : 73
العَمَــــــــــلْ : فلاح و مربي مواشي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 510
نقاط التميز : 1106
شكر خاص : 48
التَـــسْجِيلْ : 21/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 12.04.14 21:42

الكل يهتف بدالك والله ماجنينا من فتح الحدود الا تدمير الشباب الجزائري بالمخدرات وكدالك تهريب كل الاشياء وهدا يضر بالاقتصاد الجزائري اما نحن والشعب المغربي نحب بعضنا البعض وهدا هو الاهم في هدا الامر
والله المستعان


avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 26125
نقاط التميز : 24728
شكر خاص : 476
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف نور الحكمة في 12.04.14 21:49

حبنا و إحترامنا للشعب المغربي شيء و فتح الحدود شيئ آخر
أنا يهمني شعب بالدرجة الولى و مصلحة بلدي
و مصلحة بلدي تستوجب غلق الحدود بسور الصين العظيم
avatar
نور الحكمة



رقم العضوية : 1879
انثى
العُــمـــْـــــر : 35
البلد/ المدينة : التفكير الراقي
العَمَــــــــــلْ : المساعدة لجميع الناس
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 9346
نقاط التميز : 11190
شكر خاص : 371
التَـــسْجِيلْ : 26/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع أو ضد فتح الحدود بين المغرب والجزائر؟

مُساهمة من طرف fdjh في 12.04.14 22:23

"الّي فينا مكفّينا" كما يقول المثل الشعبي،
والعلاقة المتوترة بين الحكومتين، ليست وليدة الساعة،
وانما هي متجذرة والأسباب يعلمها كل العالم،
نسأل الله أن يهدي ولاة أمور المسلمين الى ما فيه خير الأمة وصلاحها،
avatar
fdjh



ذكر
العُــمـــْـــــر : 53
البلد/ المدينة : الجزائر/تبسة
العَمَــــــــــلْ : اداري.
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1696
نقاط التميز : 2266
شكر خاص : 90
التَـــسْجِيلْ : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى